الثلاثاء، 11 فبراير 2014

على خطى على جمعة


خرج علينا فى يوم ليس ببعيد شيخ من شيوخ السلطة مثل على جمعة إنه (سعد الدين الهلالى ) يقول لنا بالنص أن الاخوان مشركين وأن الله بعث رسولين من رسله وهما السفاح السيسى والسفاح الأخر محمد إبراهيم تم ابتعاثهم لإنقاذ مصر من الإخوان المشركين .

هؤلاء هم شيوخ السلطة المشركين يقولون أن السيسى ومحمد إبراهيم رسولين من عند الله إبتعاثهم الله لإنقاذ مصر أنا لا أتعجب من هذا الكلام منه لأن كل أتباع السيسى ومؤيدينه سواء راقصات أو شيوخ يتحدثون بإسم الدين وهم لا يعلمون أصلاً شئ عن الدين يتكلمون عن دين جديد وعن رسولين جدد وهما السيسى ومحمد إبراهيم

سعد الدين الهلالى يمشى على خطى على جمعة ومظهر شاهين وشيوخ كثر سقطت أقنعتهم فى هذا الانقلاب وتبينوا على حقيقتهم مثل الشيخ مشارى راشد العفاسى الذى كنت أحبه جداً وأثق فيه عندما عمل مداخلة على قناة فضائية وقال إنه على الحياد وأن الذى يحدث فى مصر هوو صراع على السلطة وبرر الدم وبرر المجازر والقتل والاضطهاد والاعتقال الذى يحدث كل يوم .

محاسبة شيوخ السلطة مثل محاسبة السفاحين ومرتكبين المجازر والقتل والأعتقال حسابكم أصبح قريب جداً الشعب هو الذى سيحاسبكم سنقتص منكم لشهدائنا " وحياة ربك يا شهيد .. ثورة تانى من جديد "

محمد مدحت عمار

Hamada.medhat@hotmail.com

الأحد، 9 فبراير 2014

أبى أنت حر

" أبى أنت حر وراء السدود .. أبى انت حر بتلك القيود .. إذا كنت بالله مستعصماً .. فماذا يضيرك كيد العبيد  نرددها دائما كل شخص والده معتقل يرددها وسيلة للصبر وكل أب إبنه معتقل يرددها لإبنه وهكذا أنا أرددها لابى دائما وهو الأن ينام وتمر عليه الأيام وهو فى سجن الوثبة فى أبوظبى بالأمارات العربية المتحدة هو و5 معتقلين أخرين من المحكوم عليهم ب 4 سنوات و3 سنوات وسنتين وكفالات أيضا .

رسالة أوجهها لأبى أنه سيظل حر وراء السدود حر وهو فى السجنن يدفع ضريبة الحرية مظلوم والقاضى يعلم ذلك أنه مظلوم هو ومن معه من الأحرار لكن لأنه ظالم عليه ان يحكم عليهم بحكم ظالم . للأسف هناك قضاة لا يخشون حتى الله لا يحكمون بالعدل .. ويعلمون أنهم سيحاسبون عن هذه الأحكام فى الدنيا قبل الأخرة .

رسالتى للقاضى الظالم الذى أعرفه وأعرف شكله ولن أنساه أبداً أنا وأى إبن والده تم الحكم عليه مثل أبى بحكم ظالم من قاضى ظالم .. رسالة للقاضى الذى حكم على ابى والاحرار بحكم ظالم وهو يعرف ذلك انه حكم ظالم سنأخذ حقنا منك فى الدنيا قبل الاخرة .. سنقتص منك فى الدنيا وفى الاخرة ستحاسب عن الحكم الظالم الذى حكمته على أبى والاحرار  .

اللهم انتقم من القضاة الظالمين قضاة لا يخشون حتى الله !!!!!

محمد مدحت عمار

Hamada.medhat@hotmail.com

الثلاثاء، 4 فبراير 2014

عن إحساس إبن ؟؟


أبى من المعتقليين المصريين بالامارات من يوم 20 \ 1 \ 2013 ولم أراه قط ولم أتواصل معه من أول ما أعتقل إلا بعدها بشهرين إتصل بنا وكانت هى المكالمة الأولى وكان صوته بعيد جداً وحزين وليس على طبيعته أنا اعرف طبيعة أبى وأعرف صوته جيداً وهو سعيد وعلمت بعدها أنه فى الشهور الاولى من أعتقاله تعرض للتعذيب الشديد والضرب المبرح وكافة أنواح التعذيب التى تتخيلها والتى لم تخيلها هو وجميع المعتقليين وبعدها كان يتصل بنا مره فى الاسبوع والمكالمة مدتها صغيره جداً لا تتعدى الدقيقتين ثم بعدها أصبح يكلمنا مرتين فى الأسبوع ومدة المكالمة أصبحت طويلة أطول من الأول .

عن إحساس إبن لم يرى والده منذ سنة كاملة من يوم 20 \ 1 \ 2013 ولم أرى والدى قط وكل يوم يزداد شوقى له كل يوم أحن إلى حضنه وتقبيله لن تشعر بهذا الإحساس أبداً .. عن إحساس إبن يشتاق إلى أبيه كأى إبن يريد أن يطمئن على ابيه كل يوم وأب يريد أن يطمئن على إبنه كل يوم .

حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله ونعم الوكيل فى من كان سبباً فى هذه التفرقة التى نحن فيها .. أب معتقل فى الامارات بعيد عنا لم نراه ونطمئن عليه فقط بالهاتف .. سيخرج والله رغم  كل ظالم رغم القاضى الظالم التى حكم على أبى و 5 أخرين فى النطق بالحكم .. حكم على أبى ب 5 سنين والأخرين ب 4 سنوات وسنتين وسنة ويعلم أنه برئ ومظلوم ويعلم أن من معه من الأحرار مظلومين.. لكن كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم (قاضيان فى النار وقاض فى الجنة ) وهذا يدل على كثرة القضاة الظالمين الذين لا يخشون حتى الله .

أبى أنت حر وراء السدود .. أبى أنت حر بتلك القيود .. إذا كنت بالله مستعصماً .. فماذا يضيرك كيد العبيد ..

محمد مدحت عمار
Hamada.medhat@hotmail.com

السبت، 1 فبراير 2014

الذكرة الثانية لمجزرة بورسعيد


 " صاحبى راح يتفرج على مباراة رجع فى الكفن " هذه هى الجملة تلخص مجزرة بورسعيد التى حدثت السنة قبل الماضية من عامان فى 1 فبراير.. وكان القاتل هو الداخلية البلطيجة .. قتلت 74 شهيد منهم  محمود غندور .. محمود سليمان .. كريم جونيور .. إسلام علوان .. أحمد يوسف .. مصطفى عصام .. سيد جودة .. إلخ .

تذكر أن القاتل واحد وهو الشرطة .. قتلوا اخواننا فى بورسعيد السنة الماضية . كانوا رايحين يشجعوا مباراة رجعوا بالكفن .. راحوا بالتى شيرت الاحمر الخاص بالنادى رجعوا بال تى شيرت الأبيض فى الكفن .. 74 شهيداً .. 74 أسرة فقدوا أولادهم .. 74 أم تبكى كل يوم أشتياقاً إلى إبنها الذى فقدته .

لن ننساهم هم دائماً فى الذاكرة " "يا شعب يا دافع تمن الشوارع دم.. أحفظ أسامى اللى ماتوا فى الشوارع صم "  دماء الشهداء  وحقهم والقصاص فى رقبتنا إلى يوم الدين .

محمد مدحت عمار

مكملين!


كلمة يرددها الثوار الذين يخرجون كل يوم فى الشارع معلنون رفضهم  للإنقلاب العسكرى الدموى ويتظاهر بكل سلمية ضد العسكر وضد الداخلية البلطجية .. يخرج كل يوم ويعرف أنه من الممكن أنه لا يعود الى بيته يعتقل أو يستشهد .. يخرج كل يوم وعلى علم أنه فى سبيل الله وفى سبيل وطنه .. يخرج كل يوم ويعرف أن أفضل الجهاد رجل قال كلمة حق أمام سلطان جائر مثل ما قال الرسول صلى الله عليه وسلم .

مكملين حتى إسقاط حكم العسكر .. حتى عودة الشرعية وعلى رأسها عودة الرئيس الشرعى حتى الأن محمد مرسى إسمه الرئيس المختطف وليس الرئيس المعزول .. رئيس جاء بإرادة الشعب .. أختطفه العسكر وشبيحة السيسى .. ولم يتنحى حتى الأن ولذلك فإنه الرئيس الشرعى للبلاد حتى الأن..

مكملين ضد الظلم .. مكملين حتى القصاص .. مكملين لأجل حق الشهداء . حق أخويا وأخوك الذى أستشهد فى سبيل الله وفى سبيل وطنه أستشهد برصاص شبيحة السيسى .. مكملين على درب الشهداء .. على عهدهم باقون .. مكملين حتى تحقيق أهداف الثورة المصرية وهى (عيش .. حرية .. عدالة إجتماعية .. كرامة إنسانية ) كن على علم أن القاتل واحد وهو العسكر والشرطة ... والمقتول واحد .. كل يوم يقتلشباب قالوا لا للظلم خطأ من قال أنهم جميعهم إخوان يوجد منهم الكثير ليس من الإخوان المسلمين ولكنه رفض أن يصمت عن هذا الظلم ..  الأن يعتقل الشرفاء والنشطاء وكل ثورى حر قال لا للظلم .. خطأ من قال أنه كل المعتقلين إخوان خطأ هذا الكلام بل يوجد العديد من المعتقلين ليس له صلة بالأخوان ومعارضين بشدة للإخوان ولكنهم قالوا لا للظلم..

مكملين حتى خروج المعتقلين .. هتافنا هو "شمال يمين .. طلعو المعتقلين" .. مكملين كل يوم ستجدنا فى الميادين .. ثورة من جديد ضد العسكر .. يسقط يسقط حكم العسكر .

محمد مدحت عمار
Hamada.medhat@hotmail.com