الاثنين، 27 يناير 2014

إبتسامة الشهداء!!!


كل يوم أرى صور للشهداء وعلى وجههم الابتسامة .. لا توجد صورة لشهيد إلا وتجد على وجهه الابتسامة ومبتسم دائما لانه مع اول قطرة دم يرى أمامه الجنة ونعيمها وحورها العين لا يشعر بالموت ولا يشعر بالرصاصة التى تنتطلق من السلاح إلى قلبه أو رأسه قبل ان تصل يكون قد رأى الجنة !!


رأيت أمس صورة الشهيد إبراهيم زلط الذى أستشهد برصاص قوات أمن الانقلاب ورأيت صور كثيرة لشهداء سقطوا أمس برصاص قوات الانقلاب فى اكثر من محافظة .. حسبنا الله ونعم الوكيل فى السيسى وأعوانه  ورأيت فى جميع الصور هذه الابتسامة الجميلة على وجوه جميع الشهداء .. يابختك يا شهيد على هذا الأصطفاء من الله .

هنيئا لمن أختاره الله للشهادة اللهم أرزقنى الشهادة فى سبيلك وفى سبيل دينك .. هى لله هى لله لا للمنصب وللجاه لا لمرسى ولا لأى شخص .. هى لله فقط .. لن نصمت .. مكملين صامدين حتى يأتى النصر.. أسأل سؤال لنفسك ماذا قدمت حتى يأتى النصر .

اقول رسالة للذين بدأو ييأسوا .. لا تيأسوا فاليأس كفر قال الله تعالى (إنه لا ييأس من روح الله إلا القوم الكافرون) اليأس خيانة أيضاً .. فى أى لحظة عندما تشعر بيأس تذكر دماء الشهداء وحقهم .. تذكر إخوانك المعتقليين فى سجون العسكر .. تذكر إخوانك المصابين الأن .. تذكر أنها لله .

محمد مدحت عمار
hamada.medhat@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق