السبت، 1 فبراير 2014

مكملين!


كلمة يرددها الثوار الذين يخرجون كل يوم فى الشارع معلنون رفضهم  للإنقلاب العسكرى الدموى ويتظاهر بكل سلمية ضد العسكر وضد الداخلية البلطجية .. يخرج كل يوم ويعرف أنه من الممكن أنه لا يعود الى بيته يعتقل أو يستشهد .. يخرج كل يوم وعلى علم أنه فى سبيل الله وفى سبيل وطنه .. يخرج كل يوم ويعرف أن أفضل الجهاد رجل قال كلمة حق أمام سلطان جائر مثل ما قال الرسول صلى الله عليه وسلم .

مكملين حتى إسقاط حكم العسكر .. حتى عودة الشرعية وعلى رأسها عودة الرئيس الشرعى حتى الأن محمد مرسى إسمه الرئيس المختطف وليس الرئيس المعزول .. رئيس جاء بإرادة الشعب .. أختطفه العسكر وشبيحة السيسى .. ولم يتنحى حتى الأن ولذلك فإنه الرئيس الشرعى للبلاد حتى الأن..

مكملين ضد الظلم .. مكملين حتى القصاص .. مكملين لأجل حق الشهداء . حق أخويا وأخوك الذى أستشهد فى سبيل الله وفى سبيل وطنه أستشهد برصاص شبيحة السيسى .. مكملين على درب الشهداء .. على عهدهم باقون .. مكملين حتى تحقيق أهداف الثورة المصرية وهى (عيش .. حرية .. عدالة إجتماعية .. كرامة إنسانية ) كن على علم أن القاتل واحد وهو العسكر والشرطة ... والمقتول واحد .. كل يوم يقتلشباب قالوا لا للظلم خطأ من قال أنهم جميعهم إخوان يوجد منهم الكثير ليس من الإخوان المسلمين ولكنه رفض أن يصمت عن هذا الظلم ..  الأن يعتقل الشرفاء والنشطاء وكل ثورى حر قال لا للظلم .. خطأ من قال أنه كل المعتقلين إخوان خطأ هذا الكلام بل يوجد العديد من المعتقلين ليس له صلة بالأخوان ومعارضين بشدة للإخوان ولكنهم قالوا لا للظلم..

مكملين حتى خروج المعتقلين .. هتافنا هو "شمال يمين .. طلعو المعتقلين" .. مكملين كل يوم ستجدنا فى الميادين .. ثورة من جديد ضد العسكر .. يسقط يسقط حكم العسكر .

محمد مدحت عمار
Hamada.medhat@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق