الثلاثاء، 11 فبراير، 2014

على خطى على جمعة


خرج علينا فى يوم ليس ببعيد شيخ من شيوخ السلطة مثل على جمعة إنه (سعد الدين الهلالى ) يقول لنا بالنص أن الاخوان مشركين وأن الله بعث رسولين من رسله وهما السفاح السيسى والسفاح الأخر محمد إبراهيم تم ابتعاثهم لإنقاذ مصر من الإخوان المشركين .

هؤلاء هم شيوخ السلطة المشركين يقولون أن السيسى ومحمد إبراهيم رسولين من عند الله إبتعاثهم الله لإنقاذ مصر أنا لا أتعجب من هذا الكلام منه لأن كل أتباع السيسى ومؤيدينه سواء راقصات أو شيوخ يتحدثون بإسم الدين وهم لا يعلمون أصلاً شئ عن الدين يتكلمون عن دين جديد وعن رسولين جدد وهما السيسى ومحمد إبراهيم

سعد الدين الهلالى يمشى على خطى على جمعة ومظهر شاهين وشيوخ كثر سقطت أقنعتهم فى هذا الانقلاب وتبينوا على حقيقتهم مثل الشيخ مشارى راشد العفاسى الذى كنت أحبه جداً وأثق فيه عندما عمل مداخلة على قناة فضائية وقال إنه على الحياد وأن الذى يحدث فى مصر هوو صراع على السلطة وبرر الدم وبرر المجازر والقتل والاضطهاد والاعتقال الذى يحدث كل يوم .

محاسبة شيوخ السلطة مثل محاسبة السفاحين ومرتكبين المجازر والقتل والأعتقال حسابكم أصبح قريب جداً الشعب هو الذى سيحاسبكم سنقتص منكم لشهدائنا " وحياة ربك يا شهيد .. ثورة تانى من جديد "

محمد مدحت عمار

Hamada.medhat@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق