الثلاثاء، 4 فبراير 2014

عن إحساس إبن ؟؟


أبى من المعتقليين المصريين بالامارات من يوم 20 \ 1 \ 2013 ولم أراه قط ولم أتواصل معه من أول ما أعتقل إلا بعدها بشهرين إتصل بنا وكانت هى المكالمة الأولى وكان صوته بعيد جداً وحزين وليس على طبيعته أنا اعرف طبيعة أبى وأعرف صوته جيداً وهو سعيد وعلمت بعدها أنه فى الشهور الاولى من أعتقاله تعرض للتعذيب الشديد والضرب المبرح وكافة أنواح التعذيب التى تتخيلها والتى لم تخيلها هو وجميع المعتقليين وبعدها كان يتصل بنا مره فى الاسبوع والمكالمة مدتها صغيره جداً لا تتعدى الدقيقتين ثم بعدها أصبح يكلمنا مرتين فى الأسبوع ومدة المكالمة أصبحت طويلة أطول من الأول .

عن إحساس إبن لم يرى والده منذ سنة كاملة من يوم 20 \ 1 \ 2013 ولم أرى والدى قط وكل يوم يزداد شوقى له كل يوم أحن إلى حضنه وتقبيله لن تشعر بهذا الإحساس أبداً .. عن إحساس إبن يشتاق إلى أبيه كأى إبن يريد أن يطمئن على ابيه كل يوم وأب يريد أن يطمئن على إبنه كل يوم .

حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله ونعم الوكيل فى من كان سبباً فى هذه التفرقة التى نحن فيها .. أب معتقل فى الامارات بعيد عنا لم نراه ونطمئن عليه فقط بالهاتف .. سيخرج والله رغم  كل ظالم رغم القاضى الظالم التى حكم على أبى و 5 أخرين فى النطق بالحكم .. حكم على أبى ب 5 سنين والأخرين ب 4 سنوات وسنتين وسنة ويعلم أنه برئ ومظلوم ويعلم أن من معه من الأحرار مظلومين.. لكن كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم (قاضيان فى النار وقاض فى الجنة ) وهذا يدل على كثرة القضاة الظالمين الذين لا يخشون حتى الله .

أبى أنت حر وراء السدود .. أبى أنت حر بتلك القيود .. إذا كنت بالله مستعصماً .. فماذا يضيرك كيد العبيد ..

محمد مدحت عمار
Hamada.medhat@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق