الاثنين، 25 أبريل 2011

محافظ البحيرة يبدأ مهامه بجولة تفقدية بمدينة دمنهور


أخبار دمنهور - محمد مدحت- خاص: فى بداية قيامه بمهام عمله محافظا للبحيرة قام اللواء مبروك هندي بجولة تفقدية على الأحياء الشعبية بمدينة دمنهور شملت أحياء أبو الريش وشبرا وصلاح الدين حيث لاحظ تراكم أكوام القمامة الناتج عن انتشار الباعة الجائلين والأسواق العشوائية ، وقد أصدر سيادته عدة توجيهات في مقدمتها سرعة رفع المخلفات وتكثيف أعمال النظافة بهذه الأحياء مع زيادة عمال النظافة بها. بالإضافة إلى عدم السماح بوجود أي مخلفات قمامة بعد الساعة التاسعة والنصف صباحا يوميا بكافة أحياء المدينة ، و مراجعة خطة الرصف
بشوارع المعهد الديني والروضة بشبرا مع تعديل المطبات العشوائية بشارع المعهد الديني وتحويلها إلى مطبات قانونية ، واستكمال الرصف بشارع الروضة بمسافة 200 متر ، مع معالجة وتسوية الحفر الموجودة خلف مدرسة الرضوان ونقل سوق الخضر من شارع الروضة لسيولة الحركة المرورية .
كما أصدر سيادته تعليماته بسرعة الانتهاء من أعمال البنية الأساسية وصفايات المطر وأعمدة الكهرباء بشارع ورشة البطاط بابو الريش ، مع تكثيف أعمال النظافة بالشوارع المحيطة بحلقة السمك بحي صلاح الدين ووجه رئيس المدينة بتسوير الاراضى الفضاء بالمدينة على نفقة أصحابها حتى لا تكون مقالب للزبالة مع تحرير المحاضر لمن يخالف ذلك ، فضلاً عن رفع مخلفات السيارات القديمة أمام مساكن شركة المياه بأبو الريش مع تحرير محاضر وغرامات إذا لم يتم رفعها على نفقة المخالف ، و سرعة إزالة المخلفات والقمامة بشارع وابور النور بأبو الريش مع تطوير تلك المنطقة ورصفها .

على جانب أخر وجه " هندي " بتكثيف الرقابة على المخابز وزيادة حصة الدقيق المدعم بالأفران بمنطقة شبرا .

هذا .. وقد إلتقى سيادته بالعديد من المواطنين وأفاد بأنه سوف يتم عمل لقاءات يومية بالمواطنين بحضور رؤساء الأجهزة التنفيذية للوقوف على مطالب وشكاوى المواطنين والعمل على حلها ، بالإضافة إلى تكثيف الزيارات الميدانية على مراكز ومدن المحافظة وعمل لقاءات شعبية بها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق