الخميس، 28 أبريل 2011

محافظ البحيرة: المطالب الفئوية والشخصية تحتاج إلي مزيد من الصبر لتلبيتها


محمد مدحت:
دعا اللواء مبروك هندي محافظ البحيرة المواطنين إلي التحلي بالصبر مؤكدا أن الجهاز التنفيذي يعاني العديد من الضغوط الناتجة عن المطالب الشخصية والفئوية مما يستلزم فكرا جديدا متغيرا ودراسة للأداء الوظيفي فى جميع القطاعات لتلبية كل المطالب.
وأكد هندي أنه سيقوم بجولات ميدانية بصفة دورية على مدن المحافظة للوقوف على تلك المشاكل والعمل على حلها من خلال لقاءات جماهيرية.
جاء ذلك خلال الاجتماع المغلق الذي عقده مع رؤساء المدن ومديري مديريات الخدمات، وأكد هندي ضرروة الاهتمام بالنظافة العامة بالمدن والقرى ورفع كفاءة المعدات المستخدمة في منظومة النظافة وتقسيم المدن إلي قطاعات لتحديد المسئوليات مع إعادة توزيع العمالة ومتابعة تحصيل رسوم النظافة وإشراك اللجان الشعبية والجمعيات الأهلية فى مشروعات النظافة، وطالب بتكثيف الحملات الرقابية على المخابز وإشراك اللجان الشعبية فى الإشراف على عمليات إنتاج الخبز وتوصيله للمواطنين ومراجعة قوائم اشتراكات توزيع الخبز.
وعن مشكلة أسطوانات البوتاجاز أكد هندي ضرورة إحكام الرقابة التموينية على مستودعات الغاز وضبط الأسعار بما يضمن بيع الأسطوانات بسعرها الحقيقي وتوصيلها إلي مستحقيها.
كما طالب بالتصدي بحسم لكل أشكال التعديات على أراضى أملاك الدولة والبناء بالمخالفة داخل وخارج الحيز العمراني بدون ترخيص والارتقاء بتقديم الخدمات الصحية لكل المواطنين وخاصة بالوحدات الصحية القروية ومراجعة توافر أطقم الأطباء والتمريض فى التخصصات المختلفة بجميع المستشفيات والوحدات الصحية.
وقرر المحافظ خلال الاجتماع تشكيل لجنة تضم مدير عام الشئون المالية والإدارية ومراقب عام الحسابات والوحدات المحلية لوضع آلية بشأن متابعة الموقف المالى للمشروعات والصناديق التابعة للوحدات المحلية ودراسة الموقف المالى لها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق