السبت، 14 مايو 2011

ائتلاف شباب ثورة 25 يناير بالبحيرة

من المحرر...

سعدت كثيرا بإنشاء ائتلاف شباب ثورة 25 يناير بالبحيرة والذى يمثل التيارات الوطنية بالبحيرة ,من شباب الاخوان و الوفد والغد ودعم حمدين صباحي بالبحيرة ودعم البرادعي بالبحيرة وكفاية و6 ابريل وهو ما كشف النقاب عن حقيقة الائتلاف المزعوم والذى تم الترويج له بصورة كثيفة علي الفيس بوك وخدع العشرات من الوطنيين الشرفاء الذين خرجوا للتظاهر ولم يكن لهم اى اتجاه سياسي يرجعون اليه يعرفوا حقيقة الائتلاف المزعوم والذى ينتمي بعض افراده للنظام البائد وليس كلهم للامانة.
أئتلاف شباب ثورة 25 يناير الحقيقي بالبحيرة الذى اعرف رموزه الوطنية أمثال حسين محمود و سيد النجار و محمد الصعيدي ونارد الراقد ووليد فتحي الذين تحمولوا اشعال فتيل الثورة في بداياتها , أحمد ميلاد الناشط المهذب الخلوق و كمال فايد المحترم و احمد حجازي ومصطفي جبروني و محمود سلامة وغيرهم من الوطنيين المشهود لهم بالنزاهه , يتحملون نتيجة ظهور غيرهم بتأخرهم عن الظهور علي الساحة وبعدم توضيحهم لحقيقة انتماء بعض قيادات ائتلاف شباب ثورة 25 يناير المزور للحزب الوطني والذى عرفت به عن طريق بعض منتسبي التيارات الوطنية مثل كفاية و6 ابريل. منذ بداية ظهورة الامر الذى افزعني شخصيا... الا انهم ظهروا اخيرا .. وعليهم دور مهم لتوضيح الامور وكشف الغمة.

اتمني أن يراعوا تأخرهم والذى دفع غيرهم من فلول الوطني لأستخدام الفيس بوك و أعلان تأسيس ائتلاف شباب الثورة المزعوم و الذى اوقع بالعشرات من الوطنيين الحقيقيين فريسة لمن ادعي انهم مفوضون بأسم شباب الثورة بل ان بعض قيادات الائتلاف المزعوم هم في الاصل ضحية لتصدر احد فلول الحزب الوطني وهو من زاوية غزال رجل في الاربعينيات من عمرة المشهد واقتيادهم لطريق لا يعرفوه , والذين كثيرا ما سألوهم عن عدم وجود التيارات الوطنية ضمن الائتلاف المزعوم وكان يرد عليهم دائما بأن الجميع سينضم قريبا أو ان بعضهم اتعذر عن الحضور أسباب طارئة أوانهم لم يعرفوا بتأسيس ائتلاف.

من حضر مرة لهذا الائتلاف المزعوم لم يعاود الحضور مرة اخري لتأكدة ان الامر في هذا الائتلاف تشوبه الشوائب والقرارا فيه فروض من بعض الشخصيات حتي علي قيادات الائتلاف قد اشتكي لي يومها عمرو حبيب احد هؤلاء القيادات من تصدر "ابن الزاوية " للمشهد وفرضه رأيه عليهم. وعلي من يحضر ان يبصم عليه ومن لا يفعل يتهم بأنه من الاخوان الذين خرجوا علي الثورة بقولهم نعم في الاستفتاء الماضي وحانوا دماء الشهداء الكلمة التي كانت تتكرر كثيرا من الائتلاف المزعوم.

وكان من بين الحضور من الوطنيين افرادا من 6 ابريل و البرادعي والاخوان خدعوا بالدعوة التي ارسلت عبر الفيس بوك لكنهم فطنوا عندما ذهبوا لحضور اول اجتماع الي ان تأكدنا عبر بعض النشطاء من الحركات الوطنية ( 6 ابريل - كفاية - الجمعية اوطنية ) ولا اعرف مصادرهم . من أن بعض قيادات الائتلاف المزعوم وليس الكل من بقايا الحزب الوطني المنحل , والذى خرب البلاد طية ثلاثون عاما من القهر والظهر والافساد .

الي ان ظهر الائتلاف الحقيقي ... والحقيقي بمعني الذى يضم التيارات الوطنية الموجودة علي الساحة برادعي , صباحي, اخوان, 6 ابريل ,الجمعية الوطنية كفاية وغيرها .... وبرغم تحفظي علي وجود بعض الأحزاب الليبرالية الذين شاركوا الحزب الوطني في سرقة مقعد البحيرة منذ دورتين علي يد رئيس الحزب بالبحيرة وقتها ,و أطاحوا بشرعية الصناديق عرض الحائط , أو الذين كانوا ضمن حزب يساريا لا هم لرئيسة الا شق الصفوف الا اننى اري أن شباب الحزبين لديهم رغبة حقيقية في انجاح الثورة وانهم لم يكن من بينهم يوما من هو تابع لقيادات حزبه العميلة للحزب اوطني.

نهايته ... اري ان تستوعبوا كل الوطنيين الشرفاء ممن لم ينتسبوا للحزب الوطني او ذراعه الامني , ولم يشاركوا في تخريبه لللأمه . وان تفتحوا الابواب امامهم لانكم ان لم تفعوا فانتم تخونونهم وتقدمونهم فريسة سهلة للمدعو بتاع زاوية غزال أو غيره من فلول الحزب اوطني البائد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق