السبت، 14 مايو 2011

مبارك الكذاب ونهب الذهب المصري

مبارك الكذاب ونهب الذهب المصري


كتب: بقلم محمد عمار

نتذكر جميعاً كيفية ظهور أبو علاء المتعري ؟ أو مبارك المخلوع وخروجه علينا ‏بسحنته الغبية ومن خلال الشريط الذي سربه لقناة العربية وأذاعته ، ونتذكر كيف ‏أن هذا الشيخ المسن الكاذب الفاجر قد أنكر من خلاله وتحدي الجميع في أنه يمتلك ‏هو أو أياً من أولاده أو زوجته أو أسرته أياً من الأموال المنقولة أو السائلة في أية ‏بنوك داخل أو خارج الدولة ؟! وفي تحدي سافر ومستفز للشعور الوطني العام ، ‏وهاهي الأيام القليلة بعد خطاب هذا اللص الأفاق جاءت لتثبت للجميع أنه مازال هو ‏نفسه مبارك الكاذب وحتي آخر خطبة أو نفس له في حياته وأيامه الخاوية ، وللعار ‏أن جمال مبارك قد قام بتكذيب أقوال أبوه  صراحةً وأمام نيابة الأموال العامة وأثناء ‏التحقيقات الأولية معه والتي أعترف ومن خلالها بأن أخوه علاء مبارك يمتلك ‏‏300 مليون جنيها وشركات بقبرص و40 حسابا سرياً.. وأنه أي جمال يمتلك 40 ‏مليون إسترليني وآلاف الأفدنة و250 مليون بالأهلي وبالطبع هذا هو المعلن ‏والمبدأي فقط  فماذا عن المخفى من الأموال والممتلكات ؟ وكانت تقارير صحافية ‏قد كشفت نقلا عن مصادر قضائية أن ثروة زوجة علاء مبارك تبلغ 990 مليون ‏جنية أما زوجة  جمال فثروتها 600 مليون جنية، مع العلم ان والديهما متهمان ‏أيضا فى قضايا الكسب غير المشروع .. وبالطبع فأن هذه الأرقام الفلكية هي فقط ‏نقطة واحدة في بحر من أموال وثروات النهب والسرقة ، وتعد بمثابة حصر مبدأي ‏للقليل من ثروات أسرة اللص الكاذب مبارك الفاسد ، بل أنه ولكي نتعرف علي مدي ‏حجم النهب والسرقة البشعة والفاجرة والغير مسبوقة في تاريخ الأمم ، والتي ‏حدثت في حق هذا الشعب التعيس والمغلوب علي أمره فأنني أعيد علي القاريء ‏مانشر بأخبار اليوم وبالصفحة الأولي وبتاريخ 8/5/2011 وهو أن سكرتير ‏مبارك وهو اللواء / جمال عبد العزيز قد نهب وحده ماقيمته 10 مليار جنيه أموال ‏سائلة ومودعة بالبنوك داخل وخارج مصر ، وأنه ثبت بالتحريات والحصر المبدأي ‏أمتلاكه لعدد 37 قصر وشقة وأراضي قدرت مبدأياً بقيمة 500 مليون جنيه ‏وأمتلاكه لعدد 4.5 مليون سهم بالبورصات ؟! فإذا كان هذا حال ومدي الثراء ‏الفاحش ولشخص ما كان مجرد سكرتير للرئيس ؟! فما بالنا وبالكم بالرئيس نفسه ‏؟! وهو سؤال عقلاني يفسر لنا أن مبارك الكاذب يمتلك وأسرته مايتجاوز وعلي ‏أقل تقدير جزافي جاء علي لسان الخبراء التريليون دولار ( التريليون !
 ألف مليار ) ‏، وعلي الرغم من أن التحقيقات المصرية السائدة حالياً قد غفلت تماماً التطرق ‏لموضوع غاية الأهمية ألا وهو نهب الذهب المصري والذي يستخرج من المناجم ‏المصرية ، والذي لم يورد منه ولو أونصة واحدة للخزانة العامة أو البنك المركزي ‏المصري ؟! ولو علي سبيل تدعيم الحالة المتردية للجنيه المصري والذي فقد قيمته ‏وتبعثرت كرامته وسعر صرفه وتم تعويمه حتي غرق تماماً وخاصة خلال الثلاثون ‏سنة السوداء التي حكم فيها اللص وعصابته مصر المنهوبة ، ولم يتركوها إلا ‏أطلالاً وخراباً ؟ فالمعروف أن مصر قد أنشأت مع أسرائيل وخلال حكم الفاسد ‏الفاجر مبارك شركة قابضة مناصفة مع الحكومة المصرية الفاسدة وتدعي هذه ‏الشركة الأسرائيلية المصرية بإسم هو شركة ( ماتز هولد نجز ) ومقرها قبرص ‏ولأنتاج الذهب المصري من منجم يدعي ( حمش ) بالصحراء الشرقية  ، ولقد ‏أثبتت التحريات المبدأية لرجال وضباط الرقابة الإدارية أن سامح فهمي وزير ‏البترول الفاسد قد أستولي لنفسه ماقيمته 2 طن من الذهب المصري الخام والمنقي ‏بدرجة 99.99% وعلي شكل سبائك كبيرة الحجم ؟! وأيضاً سأترك للقاريء حرية ‏التصور والتخيل عن نصيب أسرة مبارك السافل والكاذب في حجم وقيمة مانهبوه ‏من هذا الذهب مقارنة بواحد من صبيانه أو حتي كل خصيانه ؟! بل وأيضاً نصيب ‏بقية أفراد العصابة ومافيا مبارك؟! وللعجب أنه وحتي ( تاريخه ؟! ) وعلي الرغم ‏من خلع مبارك الفاسد لم تورد ولو أونصة واحدة للخزانة العامة المصرية ؟! ‏ولاندري أين يذهب الذهب المصري المستخرج من المناجم المصرية بصفة عامة ‏؟! أو هذا المنجم المشار إليه بصفة خاصة ؟! هذا فضلاً علي الخبر اليقين والمؤكد ‏بأستيلاء مبارك وتهريبة ذهب خام أبيض ( أبلاتين ) قدره بعض الخبراء بـ 620 ‏ألف مليون دولار وهو مايعني 620 مليار دولار ؟! وأن هذا الذهب بالأطنان كان ‏في حوزة الرئيس السابق السادات بصفة رسمية وعلي سبيل الأمانة ؟! وقبل أن ‏يغتاله مبارك وتعود ملكيته بالكامل وبالمستند للخزانة العامة المصرية وكان من ‏المفترض أن يقوم مبارك برده إليها ولكنه فور توليه رئاسة ( التكية المصرية ) ‏أستولي عليه لنفسه وقام بتهريبه إلي خارج البلاد وأيداعه بعدة مصارف وبنوك ‏سرية أجنبية وأزاد عليه بقيمة وحجم مانهبه مع أسرته من الذهب المصري ‏المستخرج من منجم حمش ، وحتي الآن وللأسف الشديد لم تتطرق جهات التحقيق ‏من بعيد أو من قريب إلي التنقيب والبحث والأجتهاد في موضوع نهب ذهب مصر ‏والمنهوب بالأطنان والمهرب خارج الوطن وحتي مع ( تيقنهم الجازم والحاسم ‏والنهائي )
 بأن وزير البترول أستولي لنفسه علي 2 طن وقام هو الآخر بتهريبهم ‏خارج مصر ، الأمر الذي يضع علامة أستفهام كبري ومريبة علي مدي نزاهة ‏وشفافية وجدية جهات التحقيق بدءً من النيابات المختصة بالأموال العامة ومروراً ‏بجهاز الكسب الغير مشروع وأنتهاءً بلجان التقصي ومتابعة الفساد في مصر ، ‏ولكي ننبه هنا وبدورنا قيادات ورموز الشرفاء من المجلس الأعلي للقوات ‏المسلحة وشباب ثورة يناير ومعهم السيد النائب العام المصري ووزير العدل ‏المصري ، إلي أهمية وحتمية حصر وتقييم ماتم أستخراجه ونهبه من جبال وأطنان ‏الذهب المصري الأصفر والأبيض من المناجم المصرية وخاصة منجم حمش ، ومن ‏هم سارقيه وضرورة ووطنية عودته للخزانة العامة المصرية وهو الكفيل وبمفرده ‏وإن تم برفع وأنعاش قيمة الجنيه المصري وعودته من جديد عملة وطنية قوية ‏يعتد بها بين عملات العالم أجمع ، فهل ياتري سيصلهم مني هذا النداء الوطني ‏والقومي والغاية الخطورة والأهمية ؟!‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق