الثلاثاء، 3 مايو 2011

حاله من الارتياب في انتخابات المعلمين بأبو حمص

حاله من الارتياب في انتخابات المعلمين بأبو حمص


كتب: خاص أبو حمص

سادة حالة من الخوف والارتياب بين المتقدمين لانتخابات نقابة المعلمين بالبحيرة بسبب التقدم للترشيح بمعرفة اللجان النقابية و تحت رعاية النقابة الفرعية ولهما الفصل في أحقية المعلم في الترشح من غير تدخل رقابي .
كما سادت حالة من القلق والتساؤل بين المتقدمين بأوراق ترشيحهم من الإيصال المقدم لهم الذي لا يثبت فيه قبول أوراقهم أو اكتمالها من عدمه ومدي صحة الأوراق المقدمة.
وفي تصريح خاص أكد محمود على مدرس أن اللجان النقابية قبعت على صدورنا ما يزيد عن عشرون عام لم تتخلي عنها مقاعدها إلا بموت أحدهم كما حالت دون وصول أي من المعلمين إلي هذه النقابات أو تلك اللجان بشتي الطرق  ، مستنكرا قيام هذه اللجان بالإشراف على العملية الانتخابية برمتها دون رقيب ولا وضوح لسياسة الترشح العامة .
وأشار إلى أن الغالبية العظمي من المجالس النقابية القديمة تقدمت للترشح مرة ثانية وبقوة رغم ما شاب هذه المجالس من شكوك وريب  وعلاقات أمنية مريبة مع جهاز أمن الدولة المنحل .متسائلا من المسئول إذا اختفت احدي أوراق المرشح لأي سبب من الأسباب فهل يضيع حقه في  الترشح دون وقوع أي مسئولية علي أحد.
مطالبا بسرعة وضع ضوابط ومعايير للعمل النقابي للمعلمين حتى يتضح معالمه وتجبر كسور الماضي الذي حدثت على يد النظام البائد الذي وصفه بالفاسد والمفسد لغيره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق