الثلاثاء، 3 مايو 2011

حسن: الحكم لم يحتسب ضربة جزاء للزمالك ولم نلعب بخطة دفاعية

حسن: الحكم لم يحتسب ضربة جزاء للزمالك ولم نلعب بخطة دفاعية

مباراة الزمالك والإسماعيلي
مباراة الزمالك والإسماعيلي
الاسماعيلية - أخبار مصر
نفى حسام حسن المدير الفني للزمالك أن يكون قد واجه الإسماعيلي في مباراة الاثنين بالأسبوع الـ 19 من الدوري بخطة دفاعية.
وقال حسام في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي إنه لعب بخطة تتناسب مع أداء الدراويش.
وقال المدير الفني للزمالك : "حتى ولو فزنا علي الإسماعيلي فمشوار الدوري مازال طويلا".. مضيفا أنه كان يتمنى الفوز وأن لاعبوه نفذوا التعليمات بنسبة 80 %.
وقال حسن إن فريقة أدى مباراة قوية أمام فريق قوي على ملعبة, وأهدر عددا من الفرص المحققة التي لاحت له كانت كفيلة بتغيير النتيجة وحصد النقاط الثلاث للمباراة.
وأبدى حسن استياءه من حكم المباراة جهاد جريشة لعدم احتسابه ضربة جزاء صحيحة لنادي الزمالك, على حد تعبيره, مما أثر بشكل كبير على مسيرة المباراة.
وقال خلال تصريحاته التى نقلتها جريدة الشروق الثلاثاء - إن تحقيق التعادل أمام الإسماعيلي على أرضه ووسط جماهير تعد نتيجة طيبة خاصة مع الندية والقوة بين الفريقين التي ظهرت في المباراة منذ بدايتها.
من جانبه أعرب عماد سليمان المدير الفني لفريق الإسماعيلي عن حزنة على ضياع نقطتين ثمينتين من فريقه عقب تعادله السلبي مع الزمالك .
وقال سليمان إن أستمرار إهدار اللاعبين للفرص الثمينة أمام مرمى عبدالواحد السيد حارس مرمى الزمالك منحة شعورا بانتهاء المباراة بالتعادل دون تمكن الإسماعيلي من إحراز هدف الفوز خاصة في الوقت بدل الضائع.
وأضاف أن الجهاز الفني واللاعبين الآن ينظرون إلى المستقبل وباقي المباريات لحصد المزيد من النقاط لتعويض فارق 5 نقاط بين الزمالك متصدر المسابقة والإسماعيلي الوصيف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق