الاثنين، 2 مايو 2011

محافظ البحيرة يمهل مجلس مدينة دمنهور 5 أيام لرفع تلال القمامة من الشوارع




أمهل اللواء مبروك هندي، محافظ البحيرة، مسئولي مجلس مدينة دمنهور 5 أيام لرفع تلال القمامة المتراكمة بمدخل طريق دمنهور - حوش عيسى وأمام قريتي الملهطانى ونديبة على الطريق، وتحديد مسئولية المختص بالمنطقة لمساءلته.

كان المحافظ قد قام عصر اليوم بجولة على طريق دمنهور حوش عيسى، الذي يمتد إلى أبوالمطامير ثم الكيلو 71 على الطريق الصحراوي حيث توجد تلال من القمامة على جانب الطريق فأمر برفعها فورا.
كما تفقد مستشفى حوش عيسي وطالب بتدبير إخصائى عناية مركزة ووحدة غسيل كلوي مزودة بالأطقم الفنية تعمل للطوارئ، وتزويد أماكن انتظار لزائري المرضى مجهزة بالكراسي وتدبير جهاز تنفس صناعي بوحدة حضانات الأطفال.
وطالب هندي وكيل وزارة الصحة بسرعة سد العجز من الممرضات بالعيادات الخارجية بالمستشفى ونقل قسمي الكلى والعناية المركزة للمستشفى الجديد على أن يتم نقل باقي الأقسام بعد تجهيز المستشفى.
خلال جولته بأبوالمطامير طالب هندي برفع القمامة المتراكمة فورا عند قرية النجيلي وداخل مدينة أبو المطامير ومنطقة سنترال جناكليس وبقطعة الأرض الفضاء بجوار مدرسة الشهيد مدحت عبد العزيز والقمامة المتراكمة على الطريق المؤدى إلى جناكليس مع مساءلة المتسبب فى ذلك.
في نهاية جولته بمدينة أبوالمطامير طالب المحافظ برفع كفاءة الشارع الرئيسي بمدينة وادي النطرون والطرق المؤدية إلى نبع الحمراء ودير الأنبا مقار.

بوابة الاهرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق