الاثنين، 2 مايو 2011

الزمالك يواجه الإسماعيلي في اقوى مباريات الاسبوع التاسع عشر

عودة جابر وابراهيم واستمرار غياب عبدربه عن الدراويش

الزمالك يواجه الإسماعيلي في اقوى مباريات الاسبوع التاسع عشر

مباراة سابقة بين الزمالك والإسماعيلي
مباراة سابقة بين الزمالك والإسماعيلي
الاسماعيلية - وكالات
تعد مباراة الاسماعيلي والزمالك الاثنين التي ستقام على استاد الاسماعيلية اقوى مباريات الاسبوع التاسع عشر للدوري الممتاز وتمثل المباراة أهمية خاصة لكلا الفريقين‏,‏ إذ يحتل النادي الإسماعيلي صاحب الأرض ـ المركز الثاني برصيد ‏34 نقطة‏,‏ في حين يحتل الزمالك المقدمة برصيد‏39 نقطة .‏
ويأتي النادي الأهلي ثالثا برصيد 33 نقطة وهو ما يعني أن صراع القمة يمكن أن تشتعل جذوته في حال فوز الاسماعيلي بينما يمكن القول ان فارس القناة سوف يبتعد كثيرا جدا عن المنافسة في حال فوز الزمالك, فيما سيكون التعادل في مصلحة الأهلي الذي سوف يقلص الفارق مع منافسه التقليدي فيما لو فاز ـ كما هو متوقع ـ علي الجونة الثلاثاء .
ويدعم موقف الإسماعيلي في جدول المسابقة أن القاءات الصعبة جدا مع الفرق الكبيرة تكاد تكون قد انتهت إذ لم يعد متبقيا له سوي الأهلي تقريبا في حين يبدو المشوار طويلا أمام الزمالك .
وإذا كان الزمالك قد ابتعد تماما عن حلبة المنافسة طيلة السنوات الخمس السابقة, فيحسب لحسام حسن وجهازه المعاون مقدرتهم الفذة علي العودة بالفريق من جديد لدائرة البطولات, وتلك فرصة ثمينة يجب علي لاعبي الزمالك استثمارها, وكذلك الحال بالنسبة لجماهيرهم الوفية التي اشتاقت للبطولات.
وقال عماد سليمان مدرب الإسماعيلي الجديد "لن تكون هناك تعديلات في مباراة الزمالك فسيتم الابقاء على التشكيلة التي لعبت أمام الجونة ..وأفضل تثبيت الفريق."
وأضاف "لكن هناك بعض الواجبات الخططية الجديدة سأكلف بها اللاعبين أمام الزمالك."
لكن فوز الزمالك ربما يعطي الفريق دفعة معنوية قوية نحو احراز اللقب لأنه سيأتي على حساب احد المنافسين على اللقب رغم تبقي 11 جولة على نهاية الموسم بعد مباراة الإسماعيلي.
وقال ابراهيم حسن مدير كرة القدم في الزمالك "من الوارد جدا أن يتعثر الزمالك في مبارياته ونفس الأمر بالنسبة للمنافسين خاصة أن المشوار لا يزال طويلا."وتابع "لكننا نلعب من أجل هدف واحد فقط.. الفوز بالبطولة."
واستبعد حسام حسن مدرب الزمالك مهاجم ساحل العاج ابو كونيه من التشكيلة التي ستسافر الى الإسماعيلية عقابا له فيما يبدو على مستواه الضعيف خلال اللقاءات الثلاثة الماضية.
لكن التشكيلة ستشهد عودة الثلاثي عمر جابر ومحمد ابراهيم وأحمد توفيق عقب عودتهم من المشاركة مع منتخب مصر للشباب في كأس افريقيا تحت 20 عاما بجنوب افريقيا.
ويغيب عن الإسماعيلي المدافع المخضرم شادي محمد الذي عاقبه الاتحاد المصري لكرة القدم بالايقاف مباراتين بعد مشادة في الملعب مع زميله الحارس محمد صبحي في المباراة السابقة ضد الجونة. كما لا يزال ثنائي الوسط الدولي حسني عبد ربه وعمرو السولية يكافحان للتعافي من الاصابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق