الأربعاء، 20 أبريل 2011

القوي الوطنية بالبحيرة ترفض ترشيح مصطفي الفقي لمنصب امين الجامعة العربية

أخبار دمنهور – محمد مدحت عمار
نظم العشرات من أعضاء حركة 6 ابريل والجمعية الوطنية للتغيير بالبحيرة وعدد من المحامين مساء أمس الاثنين مسيرة احتجاجية جابت العدي من شوارع دمنهور الرئيسية منددة بترشيح د. مصطفى الفقي أمينا عاما لجامعة الدول العربية .

وقد انطلق العشرات في مسيرة جابت شارع عرابي بداية من مسجد التوبة مرورا بمجمع المحاكم وصولا إلى ميدان الساعة .

وقد رفع المحتجين لافتات مكتوب عليها "أبناء دائرة دمنهور نرفض ترشيح مصطفى الفقي أمينا لجامعة الدول العربية" ، كما وزعوا بيانا بعنوان لماذا نرفض ترشيح مصطفى الفقي والذي أكدوا فيه رفضهم لمن قبل بالتزوير الفاضح وسرق مقعد دائرة بندر دمنهور وزاوية غزال من نائبه الشرعي د. محمد جمال حشمت.

وفي نفس السياق أصدرت حركة 6 ابريل بالبحيرة بيانا رافضا لترشيح الفقي ودشنت العديد من الحملات الرافضة لترشيحه وقالت في بيانها " لقد أثبت هذا الشعب أن به من الكفاءات والشرفاء من نثق فيهم ليمثلوا مصر وشعبها العظيم في منصب أمين جامعة الدول العربية ، فالشعب المصري الذي استشهد أبناؤه في سبيل الحرية و في سبيل تطهير البلاد من الفاسدين هذا الشعب ..لا يقبل أبدا من حكومة تمثل الثوار و الثورة و شرعيتها أن ترشح شخصية عاشت ورضيت وخدمت في نظام الفساد والفشل على مدى أعوام ليمثل مصر كأمين عام لجامعة الدول العربية و سعي في سبيل تجميل وجهه القبيح و الدفاع عنه و التسويق له سياسيا و إعلاميا و ثقافيا ، مشددين على أن هذا الشعب لا يقبل بأي حال من الأحوال أن يرشح باسمه فاسد كي يمثله كأمين لجامعة الدول العربية في الوقت الذي نأمل فيه أن يعمل الأمين العام القادم على أصلاحها وتفعيل دورها بشكل ينهض بأمتنا العربية خاصة في ظل انتشار الثورات العربية التحررية التي تحتاج إلى شخصية تمثل الثورة في مصر و لا تخرج من عباءة النظام السابق بكل فساده" .

وقد أعلنت الحركات الرافضة لترشيح الفقي تنظيم مؤتمرا جماهيريا حاشدا بدمنهور أول الأسبوع القادم لكشف فضائح الفقي بدمنهور وكيف كان يعامل اهالى الدائرة وبعض من وقائع التزوير واستخدام الشرطة في ترويع المواطنين لصد شعبية منافسة د. جمال حشمت
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق