السبت، 16 أبريل 2011

ائتلاف ضباط الشرطة يلتقي مهنيين البحيرة


أخبار دمنهور: وسط تحرك سريع للعشرات من ضباط الشرطة بمحافظة البحيرة والذين شكلوا ائتلاف أطلق عليه " الائتلاف العام لضباط الشرطة بالبحيرة" من اجل تحسين الصورة الذهنية لدى المواطن البحراوي و مد جسور الثقة وإعادة الأمن لربوع المحافظة فقد التقى وفد من الائتلاف مساء أمس بنخبة من المهنيين بمحافظة البحيرة بمقر نقابة أطباء البحيرة والذي استمر لعدة ساعات تم خلالها التشاور وتبادل وجهات النظر من أجل الخروج بورقة عمل .
وأكد د. حمدي عبيد أمين عام نقابة أطباء البحيرة أن النقابة نظمت هذا اللقاء التشاوري مع ائتلاف ضباط الشرطة بالبحيرة ممثلا بثمانية أفراد بحضور عدد من الأطباء والمعلمين والمحامين ورجال الأعمال وغيرهم .

وأشار عبيد أن الحوارات كانت تدور حول تدعيم دور الشرطة لأمن المواطنين والوطن وبعد ثلاث ساعات من المناقشات الجادة المثمرة وفي جو من الود والاحترام المتبادل بين الجميع اقترح الحضور توصيات عدة حتى ينعم الوطن بالحرية وسيادة القانون وكان منها أن الأمن سلعة غالية يحتاج لجهد الجميع لتدعيمه والاهتمام به ، وأن قيمة الجودة في الأداء و أن يكون كل من له علاقة بهذا الأداء راضي وسعيد ويتمتع بالحماية والعدل والمساواة ، و معرفة الحقوق والواجبات والتمسك بها من كل مواطن مسئول وغير مسئول من ضمانات تطبيق القانون ، وأن سيادة القانون والعدل فيه أكبر ضمانه لعدم تكرار أخطاء الماضي .

كما اتفق الحضور على تأييد أهداف ورؤية ائتلاف ضباط الشرطة كهيئة تطوير ورقابة داخل جهاز الشرطة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق