الجمعة، 22 أبريل 2011

أهالي دمنهور يرفضون ترشيح الفقي للجامعة العربية في مؤتمر جماهيري

أهالي دمنهور يرفضون ترشيح الفقي للجامعة العربية في مؤتمر جماهيري


كتب: خاص البحيرة

نظمت الجمعية الوطنية للتغيير وشباب 6 ابريل وحركة كفاية مؤتمرا جماهيريا شعبيا بميدان الساعة أمام مقر امن الدولة المنحل مساء أمس لرفض ترشيح د. مصطفى الفقي أمينا عاما لجامعة الدول العربية .
وأكد أحمد ميلاد رئيس لجنة حزب الغد بالبحيرة بأنه رغم ما يقارب 3 شهور على الثورة إلا إن البعض في مصر لا يصدق إن الثورة قد قامت فالثورة قامت من اجل رفض التزوير واتهام 80 مليون مصري بعدم النضج في الاختيار ويتم سلب إرادتهم من الفئة الباغية الحزب الوطني المنحل والقضاء على العبيد الذين كانوا يسبحون للطاغية مبارك ويركعون له ليلا نهارا وكذلك للقضاء على المتحولين من يقولوا في الليل كلام ثم يقولوا في النهار كلام أخر .
وتساءل ميلاد لماذا يتم تقزيم هذا الوطن العظيم ويرشح الفقي المزور والذي يتاجر بالعروبة وبدماء أهالينا فى غزة والعراق ؟
وأكد الدكتور عادل العطار منسق حركة كفاية بالبحيرة بأنه يرفض المزور إن يكون أمينا عام لجامعة الدول العربية لان من قبل تزوير إرادة دائرة دمنهور من السهل إن يزور إرادة مصر وإرادة الشعوب العربية الملتهبة حاليا بالثورات والتى ستتحرر بمشيئة الله خلال هذا العام وبالتالي فلن ترضى عنه الشعوب العربية لأنها تناضل من اجل الحرية والعدالة والديمقراطية والتي لم يعرفها الفقي .
وناشد العطار الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء والمجلس العسكري بسحب ترشيح الفقي أمينا لجامعة الدول .
بينما نفى اللواء حمدي اللقاني نجاح الفقي بالتزوير وكونه شخصية تتمتع بالمصداقية والحنكة السياسية وهنا ثار عليه المواطنين ورفضوا حديثه وقامت سيدة بأخذ الميكرفون وقالت عدة مرات " التزوير .. لا " .
واتهمت د . هويدا المسيري بالمعهد الطبي القومي بدمنهور مصطفى الفقي بضياع 2 مليون جنيه بالمعهد تم إهدارهم حيث أنها تقدمت إليه بطلب خلال عضويته بمجلس الشعب بقضية فساد بالمعهد ولكنه لم يتقدم بأي شيء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق